news-details

النائب جبارين: ندعم المستشفيات الأهلية ونطالب بمساواتها

جبارين يتوجه الى وزير المالية ويطالبه بالتدخّل الفوري

تواصل المستشفيات الأهلية احتجاجها على التعامل التمييزي من قبل الحكومة ووزارة الماليّة تجاهها وحرمانها من الميزانيات التي تحصل عليها المستشفيات الحكومية، ويواصل مديرو المستشفيات الأهلية السبعة اعتصامهم في خيمة الاعتصام مقابل وزراة المالية في القدس، وذلك في ظل الأوضاع الصعبة الّتي تعاني منها المستشفيات وحالة الغبن المستمرة تجاهها نتيجة شح الميزانيات. ويشارك مديرو مستشفيات الناصرة بهذا الاعتصام الى جانب مديري باقي المستشفيات.

واستمرارًا لمتابعته للموضوع، توجه النائب د. يوسف جبارين، الى وزير المالية، يسرائيل كاتس، وطالبه بالتدخل الفوري والاستجابة لمطالب المستشفيات الأهلية وتحويل الميزانيات اللازمة من أجل ان تتمكن هذه المستشفيات من الاستمرار بتقديم الخدمات الصحية الضرورية في هذه الفترة الصعبة.

وقد جاء توجه جبارين استمرارًا للقاءات ومحادثات مع المستشفيات الأهلية في الناصرة، وطرح قضاياهم في لجان الكنيست. وأكّد جبارين في توجهه أن: "المستشفيات الأهلية تُقدّم خدمات طبية ضرورية لمئات الاف المواطنين، العرب واليهود، وبالذات في البلدات المستضعفة، لكنها لا تحصل على ميزانيات كتلك الّتي تحصل عليها المستشفيات الحكومية. من واجبك التدخل من أجل مساعدة المستشفيات ودعمها، خاصة في ظل الأزمة الصحية، الاجتماعية والاقتصادية التي تعيشها البلاد".

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب