news-details

ام الفحم: نتنياهو يتابع حملته الانتخابيّة في المجتمع العربي ويعد بالمزيد من محطات الشرطة

تابع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة، جولته الانتخابيّة في المجتمع العربي متحججًا بمحاربة فيروس كورونا وتفقّد سير عمليّة التطعيم عند المواطنين العرب.

ورافق وزير الصحة يولي أدلشتاين رئيس الحكومة في جولته اليوم، داعيًا المواطنين للحصول على التطعيمات معلنين الوصول إلى رقم مليون متطعّم، أكثر من 10% من مواطني الدولة.

وتأتي هذه الزيارة بعد يوم من زيارة مشابهة لصندوق المرضى في مدينة الطيرة، الزيارة التي لاقت امتعاضًا كبيرًا من الأهالي والبلديّة خاصّة وأنها جاءت للاستهلاك الانتخابي الواضح ولم يتم تنسيقها مع أي من اقسام البلديّة أو ممثليها.

وادعى نتنياهو أول أمس في لقاء مع قيادات حزب الليكود أن حزبه سيحصل في الانتخابات القادمة على 40 مقعدًا، مدّعيًا أنه فتحت أمام حزبه فرص جديدة في المجتمع العربي تمكنه من مضاعفة أصوات الليكود بين الاقلية العربية، متجاهلًا حقيقة سياسته العنصرية وتوجهاته العدوانية ضد العرب على مدى أكثر من عقدين.

واستغل نتنياهو زيارته للترويج للتطبيع داعيًا العرب للتطعيم من أجل السفر إلى دبي البحرين والإمارات والدول "التي جلب اتفاقيات السلام معها" وقال نتنياهو إن المجتمع العربي يعاني من أزمة العنف المستشري واعدًا بافتتاح المزيد من محطات الشرطة بعدما نجح، حسب تعبيره بافتتاح 8 محطات شرطة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب