news
الجماهير العربية

بعد جريمة خطف، قتل وإحراق الجثة: الحكم على عمي المغدورة حنان البحيري بالسجن 10 سنوات

أصدرت المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع، أمس الأربعاء، حكما على الأخوين يونس وصقر البحيري، بالسجن لمدة عشر سنوات بعد إدانتهما بالمساعدة في قتل ابنة اخيهما حنان البحيري قبل ثلاث سنوات.

وصدر حكم السجن المؤبد قبل شهرين على محمد يونس البحيري، ابن عم الضحية، بعد اعترافه بقتلها بعد اختطافها حين كانت في طريقها إلى منزل والدتها في اللقية. وقد قامت النيابة بإجراء تعديلات على لائحة الاتهام حيث غيّرت بند الاتهام ضد عمي المغدورة من القتل إلى المساعدة في القتل، ضمن صفقة اعتراف مع النيابة.

واعترف المدانون الثلاثة بجريمة القتل، حيث قاموا بخطفها نحو الساعة 21:00 من مساء 3.5.2017 الى منطقة مجاورة لبيتهم في اللقية حيث قام محمد بقتلها فيما قام يونس وصقر بمساعدته حيث تواجدوا في المكان وقت الجريمة، وأمنوا المكان ليعطوا الثقة له بتنفيذ الجريمة.

وحسب لائحة الاتهام، فقد أخفى الجناة الجثة كيلا يتم العثور عليها، حيث قاموا بإدخال جثة حنان إلى برميل ومعها أغراضها الشخصية، وسكبوا عليها مادة البنزين واضرموا النار في جثتها لمنع الكشف عن هويتها. وبعد ساعتين قاموا بجمع بقايا الجثة ودفنوها في بئر عميقة خارج منزل محمد، لمنع العثور عليها.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب