news
الجماهير العربية

حيفا: زعاترة يطالب بتنظيم السير في "عيد الأعياد"

حيفا – قال رئيس كتلة "الجبهة" في بلدية حيفا رجا زعاترة، إن على شرطة حيفا وبلدية حيفا أخذ مسؤولية عن ضمان حركة السير والأمن والأمان في الحي الألماني (جادة بن غوريون) الذي يشهد ازدحامات خانقة وحالة من الفوضى، خصوصًا في نهايات الأسبوع بالتزامن مع فترة الأعياد.

وكان زعاترة قد وجّه مطلع الأسبوع رسالة عاجلة إلى قائد محطة شرطة حيفا ورئيسة البلدية ومدير عام البلدية ومدير قسم الأمن في البلدية، طالبهم فيها بتحمّل المسؤولية وزيادة دوريات الشرطة ومراقبي البلدية لتأمين حركة السير والنظام العام. وعلى إثر الرسالة تواصل مسؤولو الشرطة والبلدية مع زعاترة، حيث سيتم زيادة الدوريات وتنظيم حركة السير. كما أعلنت البلدية عن معايير محدّدة بالنسبة للأكشاك ونوعية السلع المسموح بيعها والمعدّات المستخدمة.

وقال زعاترة: نهنئ الجميع بمناسبة الأعياد المجيدة ونرحّب بالأهل في "عيد الأعياد" وطيلة أيام السنة. ولكن نناشد الزوّار وخاصةً الشباب بعدم تحويل هذا الشارع إلى ساحة لسباقات السيارات واستعراض الدراجات النارية. فهذا يسبب إزعاجًا ليس فقط للزوّار بل أيضًا للسكان في المنطقة. وهذا غير مقبول في حيفا مثلما أنّه غير مقبول في أي مكان. معظم الزوّار يتصرّفون بشكل لائق ولكن قلّة قليلة تتصرّف بشكل مزعج ولا يمكن لهذا أن يستمر.

 

(تصوير: رامي شلوش وإيتاي روتمان)

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب