news-details

درجات الحرارة أعلى من معدلها العام اليوم وتتراجع الأحد والاثنين

يكون الجو اليوم السبت، صافيا بوجه عام حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حارا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بحوالي 4 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
ويوم غد الاحد، يكون الجو صافيا بوجه عام معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بقليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
ويوم الاثنين، يكون الجو صافيا بوجه عام معتدلاً في المناطق الجبلية، حاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام بقليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافيا بوجه عام معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أخبار ذات صلة