news-details

فرع الجبهة في بيت جن: هل نصوّت لأحزاب الحكم الصهيونية التي صادرت ارض الخيط وتصادر البقيّة بطرق ثعلبيّة؟!

صدر فرع الجبهة في بيت جن بيانًا لأهالي القرية دعاهم فيه الى التصويت لقائمة الجبهة والحركة العربية للتغيير، ومناشدًا اياهم: لا تمتنعوا عن التصويت.

وطرح البيان عددا من الاسئلة الاستنكارية: هل نصوّت لأحزاب الحكم الصهيونية التي احتلت وصادرت ارض الخيط؟! هل نصوّت للذين يصادرون ارضنا الباقية بكل الطرق الثعلبية؟ هل نصوّت لأحزاب المخالفات الخيالية بحجة البناء غير المرخص؟! فمن يمنع توسيع مسطح البناء؟ هل نصوّت لمشرّعي قانون القومية وجعلنا غرباء في وطننا وطن الآباء والاجداد؟! هل نصوّت لمن صادر منّا عيد الفطر، العيد الزغير وفرض علينا تراثا مزيفا وبرامج تدريس تجهيلية؟! ضهل نصوت لمن حاول منعنا من استغلال ارضنا في الزابود الأشم سنة 87 و سنة 97؟! هل نصوت لمن حاول منعنا من شق شارع الزابود وشارع بيت جن حرفيش!! ويحاول منعنا حتى من استعمال مياه بركة الزابود!! هل نصوت لمن لا يساعد في تكاليف التدفئة ولو بشيكل واحد!! أين المصانع والمشاغل والمنطقة الصناعية وحتى الملاعب الرياضية؟

وتابع: من مجموع 50 الف بيت عربي بلا "ترخيص" يوجد 20 – 25 الف حصة العرب الدروز، هذا مقابل ومكافأة للتجنيد العسكري الاجباري وحلف الدم المرفوض. غالبية الدروز صوتوا لغاية الآن للأحزاب الصهيونية، ومنها قريتنا الغالية، فماذا كانت النتيجة!! تمييز، مصادرة، مخالفات بناء وغرامات خيالية. اعضاء الكنيست الدروز الذين كانوا في احزاب الحكم، حتى لو أرادوا لا يستطيعون عمل شيء لأن المشكلة في الاحزاب التي هم فيها من اجل السلام العادل والشامل، ومن اجل المساواة والعيش الكريم، ومستقبل ابنائنا واحفادنا.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب