news
الجماهير العربية

مصرع عامل بعد تعرضه لصعقة كهربائيّة قرب عرعرة

لقي عامل مصرعه ظهر اليوم الخميس، بعد تعرضه لصعقة كهربائيّة من خط الضغط العالي أثناء عمله في عرعرة المثلث.
وقالت نجمة داود الحمراء في بيان لها عممته على وسائل الإعلام أنها تلقّت بلاغًا عاجلًا حول تعرض عامل لصعقة كهربائيّة خلال عمله. وعملت الطواقم الطبية على تقديم علاج أولي لرجل في الـ 50 من عمره بعد فقدانه الوعي واحتجازه على رافعة، لتفشل جميع محاولات انقاذ حياته ويتم الإعلان عن وفاته في المكان.

وقالت الشرطة في بيان لها انها فتحت بتحقيق في الحادثة حيث أشارت نتيجة الفحص الأولي الى أن الضحيّة من قرية الزرازير، قد لقي مصرعه أثناء عمله في أعمال بستنة وقص أشجار على رافعة، حيث اصطدم بخط كهرباء مما أدى لوفاته"

مصرع عامل بعد تعرضه لصعقة كهربائيّة قرب عرعرة

وارتفع عدد ضحايا حوادث العمل في البلاد إلى 41 ضحيّة منذ مطلع العام الجاري حيث لقي 4 عمّال مصرعهم منذ بدء شهر أيلول الجاري، إذ لقي عامل مصرعه الأسبوع الماضي بعد سقوطه من علو في ميناء أشدود بالإضافة الى مصرع عامل من عرعرة النقب بعد اصابته في حادث عمل جنوب البلاد.

وتستفحل حوادث العمل في البلاد نتيجة الإهمال الحكومي المستمر خدمة لجشع ومطامع الشركات الكبيرة والمقاولين، اذ يخسر العشرات حياتهم سنويًا في حوادث عمل كان من الممكن تجنبها بالإضافة الى مئات الإصابات المتفاوتة التي ترافق آثرها العمال طيلة سنين من حياتهم.

وعلم لاحقًا أن ضحيّة حادث العمل هو العامل عدنان فايز مزاريب من قريّة الزرازير وهو الضحية رقم 41 لحوادث العمل منذ مطلع العام.

ضحيّة حادث العمل - عدنان فايز مزاريب من قريّة الزرازير

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب