news-details

منطقة المثلث تستعد لنشاطات شعبية ضد شبح الهدم

 

تشهد منطقة المثلث نشاطات كثيرة استعدادًا لتنفيذ سلسلة من النشاطات الشعبية والاحتجاجية تصديًا لشبح الهدم المحدق بعشرات المباني والمنازل في المنطقة.
فقد قررت اللجان الشعبية خلال اجتماعها نهاية الأسبوع المنصرم تنظيم وقفة احتجاجية قوية على شارع رقم 75 (طولكرم - أم خالد/ نتانيا) عند مفترقي قلنسوة والطيبة بالتزامن.
وكانت قد التأمت اللجان للتباحث بكيفية التصدي لأخطار هدم مئات البيوت والمباني وورشات العمل في بلدتي قلنسوة والطيرة. وكذلك ناقشت أساليب الاحتجاج على الاعتداء العنصري على جلجولية واتلاف اطارات السيارات من قبل عصابات المستوطنين "تدفيع الثمن".
وأفاد مراسلنا بأن اللجان الشعببة تُجري استعدادات كببرة من خلال خيمتي الاعتصام في قلنسوة والطيرة، وتنوي عقد اجتماعات للجان الشعبية  في مدن وقرى المثلث. 
كما أشار مراسلنا الى تجاوب أبناء شعبنا مع نداء اللجان الشعبية لهذه الوقفة الاحتجاجية بهدف ايصال رسالة واضحة للسلطة الظالمة، بأن "أهالي المثلث بقيادة لجانهم الشعبية والعمل الكفاحي الموحد مع السلطات المحلية مصرّون على التصدي لاخطار الهدم والغرامات الخيالية .كما يعلنون للملأ أنهم لن يسكتوا على بلطجة عصابات المستوطنين، وسيبذلون كل الجهود للدفاع عن انغسهم بوجه قطعان المستوطنين الفاشيين بوحدة صف وبتأييد الاوساط العقلانية الديمقراطية اليهودية".
 
أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب