news
الجماهير العربية

منى خليل تطالب بمعرفة قاتل ابنها وتقرر السير حتّى القدس، والنائب عودة يعلن انضمامه لمسيرتها

عودة: واثق أن كثيرين سينضمّون

 

اعلنت السيدة منى خليل والدة الشاب المرحوم خليل خليل الذي قُتل مؤخراً في حي الحليصة في حيفا اعلنت عن نيتها بالانطلاق يوم الثلاثاء 11\8 بمسيرة مشياً على الاقدام من حيفا حتى القدس وذلك للمطالبة بالكشف عن الجناة.

 

ولقي خليل مصرعه في شهر حزيران وهو في الثمانية والعشرون من عمره بطلقات نارية اردته قتيلاً في حي الحليصة.

مسيرة الامهات الثكلى

 

وقالت والدة المغدور منى خليل:" ابني قتل والشرطة تقول لا نعرف من قتل ابنك ! رغم ان الجميع يعرف من قتله! انا انادي كل ام مرت ما مررت به انا ان تأتي معي لمسيرة مشياً على الاقدام للمطالبة بالعدالة لابنائنا."

 

واضافت خليل: سأنطلق يوم الثلاثاء 9\11 مشياً على الاقدام وستستمر 5 ايام حتى نصل القدس، الحكومة معنية بكل ما يحصل في مجتمعنا العربي من عنف وجريمة، وهي تعرف كل شيء ولكنها تتحجج بعدم وجود ادلة، اذا من سيأخذ حق ابني ؟ انا اطالب فقط بالعدالة لابني."

 

من جانبه أعلن النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة عن نيته مشاركة السيدة منى خليل مسيرتها مشياً على الاقدام من أجل العدالة لكافة ضحايا العنف والجريمة وقال النائب عودة:"منى خليل والدة المغدور خليل خليل قرّرت أن لا تسكت. قررت أن تتحدى وأن تصرّ على أن تكشف الشرطة عن قاتل إبنها وتحقيق العدالة. واجبنا دعمها، قضيتها قضية كل قرانا ومدننا التي تعاني من الجريمة.

هذه المرأة الثاكل مستعدة أن تناضل من أجل إبنها وضد الجريمة، أنا واثق أن كثيرين سينضمّون."

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب