news-details

وقفات احتجاجية للحزب والجبهة تضامنًا مع الاسير الأخرس في عدة مفارق مركزية

شارك العشرات بدعوة من الحزب الشيوعي والجبهة في وقفات رفع شعارات  تضامنًا مع الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام ماهر الأخرس في عدة مفارق مركزية مختلفة في انحاء البلاد.

حيث اقيمت وقفات احتجاجية شارك فيها العشرات في الناصرة ومفرق شفاعمرو وام الفحم وعكا وسخنين ودير حنا .

وفي وقفة الناصرة الاحتجاجية شارك رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة وسكرتير الجبهة منصور دهامشة، وفي عكا شاركت النائبة عايدة توما، وشارك النائب يوسف جبارين في الوقفة التضامنية في أم الفحم.

ورفع المتظاهرون شعارات تدين الاعتقال الاجرامي بحق الاخرس وتطالب باطلاق سراحه فورًا، كما حمل المتظاهرون سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تدهور صحة الأسير.

ويواصل الأسير ماهر الأخرس، إضرابه المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال، لليوم الـ 97 على التوالي، احتجاجا على اعتقاله الإداري.

وتدهور الوضع الصحي للأسير الأخرس (49 عامًا) بشكل خطير، جراء مواصلته الإضراب عن الطعام، في وقت رفضت فيه محكمة الاحتلال نقله من سجن عيادة الرملة إلى إحدى مستشفيات الضفة.

ويعاني الأسير الأخرس من حالة إعياء شديد ولا يقوى على الحركة، كما تأثرت حاستا السمع والنطق لديه، ويتعرض لنوبات تشنج وألم شديد في مختلف أنحاء جسده، ومن تشوش في الرؤية وصداع شديد، ويدخل من وقت لآخر في حال الغيبوبة نتيجة استمراره في الإضراب عن الطعام.

وقفة رفع شعارات تضامنًا مع الاسير الاخرس


وقفة رفع شعارات تضامنًا مع الاسير الاخرس

وقفة رفع شعارات تضامنًا مع الاسير الاخرس

وقفة رفع شعارات تضامنًا مع الاسير الاخرس

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب