news-details

اليوم السادس للعدوان الإسرائيلي على غزّة: 139 شهيدًا بينهم 39 طفلًا

واصل العدوان الاسرائيلي قصفه لمناطق مختلفة من قطاع غزة في اليوم السادس من العدوان مخلفة أعدادا كبيرة من الشهداء والجرحى.
وارتفع عدد ضحايا العدوان الى 139 فلسطينيًّا بينهم 39 طفلًا و22 امرأة، منذ بداية العدوان، بحسب اخر احصائية لوزارة الصحة الفلسطينيّة في غزة.
واستشهد 10 فلسطينيين على الأقل في قصف نفذته طائرات الاحتلال على منزل عائلة أبو حطب في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة واصيب نحو عشرين اخرين.
وقالت مصادر محلية، إنّ رضيع فلسطيني نجا من الموت في الغارة التي ادت لاستشهاد العشرة بينهم ثمانية اطفال فيما تحاول طواقم الدفاع المدني البحث عن ناجين وشهداء تحت أنقاض المنزل وعدد من المنازل التي تدمرت أو تضررت في مخيم الشاطئ.
واستشهد أربعة فلسطينيين في قصف اسرائيلي متواصل على المناطق الشرقية لقطاع غزة.
كما واستهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي عدة منازل في تلة قليبو شرق مخيم جباليا ما ادى لاستشهاد اربعة مواطنين واصابة عدد اخر وتدمير ثلاثة منازل ومسجد وروضة أطفال.
وأشار شهود عيان إلى أنّ رجال الإسعاف وجدوا صعوبة بالغة في انتشال الشهداء في ظل القصف العنيف من قبل مدفعية وطائرات الاحتلال.
واعادت طائرات الاحتلال قصف منزل عائلة عيسى بمخيم البريح وقصف منزل عائلة المقادمة بنفس المخيم اضافة الى قصف منزل بشارع اليرموك بمدينة غزة وبرج الروضة بحي تل الهوا غرب مدينة غزة وعائلة الشوبكي بغزة ايضًا.
وقصفت طائرات الاحتلال مجمع أنصار الحكومي مجددًا بعد قصفه الليلة الماضية.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب