news
رياضة

اليوفي والحنين لبوغبا

تشير التقارير الأخيرة إلى أن بطل الدوري الايطالي عاد ليحاول من جديد ضم لاعبه السابق الدولي الفرنسي بول بوغبا، حيث يعتبر بوغبا ابرز اهداف اليوفي في سوق الانتقالات الحالي.
ويذكر أن بول بوغبا كان قد لعب لليوفي بين عامي 2012 و 2016 حيث انتقل بعدها لمانشستر يونايتد بصفقة قياسية كانت في حينها الأغلى في التاريخ (105 مليون يورو).
هذا وقد عقد فابيو باراتيك مدير اليوفي جلسة رسمية مع مسؤولي مانشستر يونايتد، وتم طرح موضوع بوغبا لأول مرة في الإطار الرسمي.
يرجح أن مفتاح صفقة بوغبا قد يكون في يد البرتغالي كانسيلو الظهير الأيسر لليوفي، الذي يحارب مانشستر سيتي الإنجليزي للظفر بخدماته في صفقة ستتراوح قيمتها ما بين 55 إلى 60 مليون يورو.
مانشستر يونايتد مهتم هو الآخر بشدة بالظهير البرتغالي ويرغب في الحصول على خدماته لتعزيز الرواق الأيسر، وهو ما قد يتم استخدامه في صفقة تبادلية مع اليوفي إضافة لمبلغ مالي من أجل إعادة بوغبا للدوري الإيطالي.
الخطر الأكبر الذي يهدد عودة بوغبا لمدينة تورينو هو اصرار فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد على استقطاب النجم الفرنسي، حيث يضعه مدرب الفريق (زيدان) على رأس سلم الأولويات، بعد التعاقد مع هازارد، يوفيتش وميندي.
وسيكون الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمل بوغبا والذي تربطه علاقة جيدة بالإدارة في مدريد هو الرجل المسؤول عن هذه الخطوة على الرغم من الحظر الذي فرضه عليه الفيفا.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب