news-details

برشلونة على كف عفريت، لن يسلم أحد!

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية اليوم الأحد، عن القرارات التي يستعد رئيس نادي برشلونة  بارتوميو للإعلان عنها غدا بعد الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه مجلس الإدارة.

وتقول الصحيفة أن القرار الأول الذي من المتوقع الاعلان عنه، هو الدعوة لانتخابات مبكرة في آذار القادم، مع عدم نية بارتوميو تقديم استقالته في الوقت الحالي.

ثاني القرارت سيكون الإعلان الرسمي عن إقالة المدرب كيكي سيتين الذي ما زال يملك في عقده عامين آخرين مع النادي، إلا أن الحديث عن هوية المدرب البديل يشهد انقساما في مجلس إدارة برشلونة حول ثلاثة أسماء، هم رونالد كومان وماوريسيو بوكيتينو ونجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز.

وأخيرا تجديد دماء الفريق، والتخلص من أغلب لاعبي الفريق، حيث تشير التقارير الصحفية الواردة من اسبانيا، ان جميع لاعبي برشلونة معروضين للبيع ما عدى ميسي، شتيغن، فاتي، ريكي بويتش ودي يونغ.

وودع برشلونة الكأس ذات الأذنين من دور الثمانية بعد الخسارة بفضيحة من بايرن ميونيخ إذ خسر بنتيجة 8-2، وهي الأثقل منذ عام 1946، لتتوالى إخفاقاته هذا الموسم بعدما فشل في التتويج بأي بطولة على الصعيد المحلي أيضا، حيث خسر الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، كما خسر في منتصف الموسم كأس السوبر المحلي لصالح الملكي أيضا.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب