news-details
رياضة

رسميًا: برشلونة يتعاقد مع الموهوب دي يونغ

تفوق فريق برشلونة في سباق ضم الهولندي الواعد فرانكي دي يونغ (21 عامًا)، بعد أشهر من المنافسة الشرسة بين أندية النخبة في أوروبا أبرزها باريس سانت جيرمان ومانشيستر سيتي. 
نجح فريق برشلونة يوم أمس (الأربعاء) بحسم السباق والتعاقد مع لاعب اياكس الهولدني فرانكي دي يونغ. ذلك بعد أشهر من تضارب الأخبار حول مستقبل اللاعب الواعد، والذي يعتبر من ابرز المواهب الصاعدة على المستوى الأوروبي في خط الوسط.
ذكرت الصحف في فرنسا وهولندا، قبل بضع أيام، أن دي يونغ قد توصل لاتفاق مع الفريق الباريسي، مما دفع رئيس إدارة برشلونة للسفر شخصيًا للعاصمة الهولندية لإنهاء هذا المسلسل ودفع كافة المتطلبات المالية للنادي واللاعب، ليعلن بعدها عن تعاقد الفريق الكتلوني مع الموهبة الهولندية بعقد يمتد لخمسة سنوات إبتداءًا من الموسم القادم، مقابل 75 مليون يورو ثابتة بالإضافة لـ11 مليون يورو كمكافئات محتملة.
جدير بالذكر أن النادي الكتالوني لا يعتبر التعاقد مع الشاب الهولندي مجرد صفقة عادية، بل تعاقد ينهي مشكلة الوسط في النادي، والتي عانا منها الفريق بعد رحيل تشافي وانيستا، بالإضافة لأنها صفعة وردًا لباريس على التعاقد قبل عام ونصف مع نجم برشلونة السابق نيمار دا سيلفا. ويرجح ان يستغني نادي برشلونة عن عدد من النجوم في خط الوسط لأجل اتاحة فرصة للاعب الشاب لبزوغ نجمه على المستوى الأوروبي.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..