news
رياضة

مانشستر يونايتد يستضيف وست هام بحثا عن المركز الثالث في الدوري الانجليزي

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره وست هام يونايتد، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، فيما يأتي وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.

ويسعى الشياطين الحمر إلى استعادة التوازن من جديد بعد السقوط أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "ويمبلي"، مساء الأحد الماضي.

ويبحث مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه النرويجي أولى جونار سولشاير عن تحقيق الفوز على وست هام يونايتد الليلة، من أجل العودة للمربع الذهبي من جديد والتفوق على تشيلسي الثالث برصيد 63 نقطة في انتظار هدية من فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، والذي يلتقي مع البلوز في التاسعة والربع من مساء اليوم على ملعب "آنفيلد" في نفس الجولة.

ولا يملك مانشستر يونايتد أي بدائل عن حصد الثلاث نقاط الليلة خاصة وأنه يختتم منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2019-2020، بمواجهة صعبة أمام ليستر سيتي، مساء الأحد المقبل.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب