news-details

الطقس: أجواء معتدلة ودراجات والحرارة بالمعدّل السنوي العام

قالت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم السّبت، إنّ الطقس سيكون معتدلاً في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، هذه الليلة، باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفًا في بقية المناطق، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم الاحد حارًا في معظم المناطق حار جدا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أنّ الجو يوم الثلاثاء يكون معتدلاً في معظم المناطق حارًا نسبيًا في الأغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب