news-details

بعد 9 سنوات من الحرب: طريق حلب دمشق الدولي مؤمن بالكامل

استكملت وحدات الجيش العربي السوري تأمين الطريق الدولي حلب دمشق بالكامل مروراً بإدلب وحماة بعد تحرير المناطق المحيطة بالطريق ودحر التنظيمات الإرهابية من جانبي الطريق الدولي.

وذكرت وكالة "سانا" السورية أن وحدات الجيش وبعد تأمينها الجانب الشرقي من الطريق الدولي حلب دمشق تمكنت اليوم من تأمين جانبي الطريق الدولي ولا سيما المنطقة المتبقية بالقرب من مدخل حلب الغربي بعد تحرير المناطق المحيطة بالطريق والقضاء على آخر تجمعات الإرهابيين في المنطقة ودحرهم منها.

وتواصل وحدات الجيش عملياتها العسكرية ضد إرهابيي جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المتحالفة معه في الريف الغربي لمحافظة حلب على محاور عدة باتجاه قرية أورم الصغرى غرب الطريق الدولي مستهدفة مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم بالوسائط النارية المختلفة.

وحررت وحدات من الجيش أمس قرية كفرجوم ومنطقتي جمعية المهندسين الأولى والثانية بريف حلب الغربي بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به.

وواصلت وحدات من الجيش السوري عملياتها الصباحية بمحاذاة الطريق الدولي (M5) جنوب غرب حلب، منتزعة السيطرة على رزمة من المواقع الحيوية التي انسحبت منها عام 2012، قاطعة بذلك طرق إمداد تنظيم "جبهة النصرة" بين ريفي حلب وإدلب.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب