news-details

الولايات المتحدة: الاتحاد الدولي لعمال النقل يحقق نصراً نقابياُ لعمال النقل البحري

صوت أعضاء الاتحاد الدولي للنقل البحري والمستودعات- 22000 عامل من 29 ميناء على طول الساحل الغربي للولايات المتحدة - للتصديق على اتفاقية عمل مدتها ست سنوات تفاوضت عليه النقابة، مما يضع حدًا لنزاع طويل الأمد حول الأجور والعمالة. وشروط عمل أخرى.
صوت خمسة وسبعون بالمائة من أعضاء النقابة لصالح الإتفاقية، والتي ورد أنها تتضمن زيادة في الأجور بنسبة 32 بالمائة ودفعة تقدير تقديرًا للعمال للحفاظ على سلاسل التوريد تتحرك على مدار الساعة طوال جائحة Covid-19 على الرغم من المخاطر الشخصية الهائلة التي تعرضوا لها. سيتم تطبيق زيادات الأجور بأثر رجعي اعتبارًا من 1 يوليو 2022 وتستمر الاتفاقية حتى تموز / يوليو 2028.
"لقد كانت هذه معركة صعبة،" قال بادي كروملين، رئيس الاتحاد الدولي لعمال النقل ورئيس قسم عمال الرصيف في هذا الإتحاد. "تهانينا القلبية للأعضاء العاديين، الرئيس الدولي ويلي آدامز وبقية فريق التفاوض على الموافقة على اتفاقية العمل الجديدة."
وأضاف : "سيوفر هذا الانتصار تحسينات وحماية واسعة النطاق لعمال النقل البحري في الولايات المتحدة، وإلى جانب الاتفاقية التاريخية لشركة Teamster، فإنه يحدد طريق مفاوضات اتفاقيات العمل عبر سلاسل توريد النقل على مستوى العالم."
تحمي الاتفاقية الجديدة الوظائف ذات الأجور الجيدة في 29 مجتمعًا ساحليًا على الساحل الغربي، وتحافظ على المزايا الصحية، وتحسن الأجور والمعاشات التقاعدية وحماية السلامة.
من جهته قال ويلي آدامز، رئيس الاتحاد الدولي للنقل البحري الدولي : "كانت المفاوضات بشأن هذه الاتفاقية مطولة ومليئة بالتحديات" . "أنا ممتن لنقابينا على قوتهم، وللجنتنا التفاوضية على رؤيتهم ومثابرتهم، ولأولئك الذين دعمونا، مما أعطى الاتحاد الدولي للنقل البحري المساحة التي نحتاجها للوصول إلى هذه النتيجة."مظاهر التضامن من قبل الاتحاد الدولي للعاملين بالنقل والنقابات العالمية، وخاصة الرابطة الدولية لعمال الشحن والتفريغ، التي تمثل أكثر من 70.000 من عمال الشحن والتفريغ على الساحل الشرقي للولايات المتحدة والبحيرات الكبرى وبورتوريكو وشرق كندا.
"من الشرق إلى الغرب في الولايات المتحدة، وعلى مستوى العالم، اتحدت نقابات عمال الرصيف في دعمها للاتحاد الدولي للنقل البحري في مفاوضاتها،" قال ستيفن كوتون، الأمين العام للاتحاد الدولي لعمال النقل . "لقد فاز عمال الاتحاد الدولي للنقل البحري والمستودعات على الشاطئ باتفاقية عمل يُعترف بعملهم كمحركات اقتصادية للأرباح المرتفعة التي تظهر عبر سلاسل التوريد البحرية في الولايات المتحدة وحول العالم. نهنئ قواعد وقيادة الاتحاد الدولي للنقل البحري والمستودعات على انتصارهم الحاسم”.

أخبار ذات صلة