news-details

الاحتلال يعتقل 10 فلسطينييين بحملة مداهمات ليلة في الضفة الغربية

إعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عشرة فلسطينيين، في حملة دهم وتفتيش استهدفت منازل عدد من السكان في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
وقال بيان لجيش الاحتلال إن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية بزعم مشاركتهم في أنشطة مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين. 
وزعم الاحتلال أنه عثر على مسدس من طراز "كارلو" خلال تفتيشه عدد من المنازل في قرية بيت عوا جنوب الضفة الفلسطينية. وداهمت قوات الاحتلال فجرًا بلدة بيت عوا غرب الخليل، واقتحمت عدة منازل، واعتقلت أكرم عبد القادر إسماعيل مسالمة (26 عاما)، وفتشت منزل الأسير المحرر عيسى إسماعيل طرايرة في بلدة بني نعيم شرقا، ومنزلي المواطنين نور الدين أبو تركي في واد السمن في المنطقة الجنوبية من المدينة، وأحمد العدس في حارة الشيخ وسط المدينة.
وقرب "قبر راحيل" في بيت لحم قامت قوات الاحتلال بتمشيط المنطقة بقوات معززة بعد القاء عبوة ناسفة تسببت بأضرار لثلاثة مركبات.
وأفادت وكالة الأنباء "وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم ثلاثة مواطنين من بلدة جبع جنوب جنين، هم: فريد محمد علاونة، وإبراهيم أسعد بداد، ويوسف محمود فشافشة، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.
واعتقلت قوات الاحتلال طفل ورجل من محافظة قلقيلية، هما الطفل خالد سليمان غنام (12 عاما)، من مدينة قلقيلية، والمواطن عنان شبيطة (42 عاما)، من بلدة عزون شرق المدينة، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، المواطن عودة تايه عيسى (في الاربعينيات من عمره)، ونجله الأسير المحرر احمد (19 عاما)، وابنته دينا (20 عاما)، بعد ان داهمت منزله وفتشته في البلدة القديمة بقرية الخضر جنوب بيت لحم.
وفي طولكرم، اعتقل الاحتلال الشاب حازم يوسف فقها (23عاما) بعد مداهمة منزله في البلدة.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..