news-details

الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين بحملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

 

إعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس 7 مواطنين فلسطينيين، في حملة دهم وتفتيش استهدفت منازل عدد من السكان في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة وغور الأردن.
وقال بيان لجيش الاحتلال إن المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية بزعم مشاركتهم في أنشطة مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين. 
وصباح اليوم الأحد،  اعتقلت قوات الاحتلال، أسيرين محررين من بيت أمر شمال الخليل، وسلمت فتى آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها. واعتقل الاحتلال الاسيرين المحررين: محمد كساب ابو دية (23عاما)، وبشار يوسف الطيط (19 عاما)، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما . كما سلمت قوات الاحتلال الفتى أحمد حسام أحمد بحر (16 عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وفي نبأ متصل، وأصيب 16 مواطنا على الأقل بجروح واختناق بالغاز السام والمدمع، قبيل منتصف الليلة، جراء اعتداءات نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد اقتحامها حي الشهيد عبيد في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، واعتدت على المتواجدين في الشارع بالضرب المبرح، متسببة بالعديد من الاصابات، بينهم عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد ابو الحمص.
* نابلس: مستوطنون يقطعون نحو 60 شجرة زيتون في الساوية
 وتواصلت هجمات المستوطنين في نواحي الضفة الغربية، وقطع مستوطنون، فجر اليوم الأحد، نحو 60 شجرة زيتون من أراضي قرية الساوية جنوب نابلس. 
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، لـ"وفا"، إن مستوطني "رحاليم" قطعوا نحو 60 شجرة زيتون في منطقة حرايق ريان غرب قرية الساوية.
 
أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..