news-details

الطائرات الخفيفة تساهم في السيطرة على النيران في وادي عارة

*النائب جبارين: نتابع عن كثب تطور الاوضاع لضمان سلامة الأهالي

في أعقاب موجة الحرائق الّتي اجتاحت البلاد، واندلاع الحرائق في منطقة وادي عارة تحديدًا، تواصل النائب د. يوسف جبارين مع رؤساء واعضاء السلطات المحلية العربية في منطقة وادي عارة للإطمئنان على سلامة الاهالي في المنطقة، كما وتواصل مع المسؤولين في الشرطة وفي وحدة اخماد الحرائق، وتحدث مباشرة الى المسؤولين في غرفة المراقبة الميدانية التي تمت اقامتها بالمنطقة.

وقد اكدت السلطات المعنيّة ان عددًا من البيوت والابنية في شرقي وادي عارة  قد تضرر جرّاء الحرائق، بالاضافة الى مناطق المراعي والغابات، كما وهناك بعض الاصابات نتيجةً لإستنشاق الدخان. ويجري الحديث بالأساس عن المنطقة الواقعة ما بين عرعرة وبرطعة وكتسير.

 وقال جبارين ان المسؤولين في غرفة العمليات الميدانية للشرطة ولدائرة اخماد الحرائق ابلغوه ان وضع النيران تحت السيطرة، وذلك بعد ان تم استدعاء ٨ طيارات خفيفية لاخماد الحرائق بالاضافة الى ١٠ سيارات اطفاء. ويتوقع المسؤولون اخماد الحرائق كليًا قبل حلول الظلام. 

وأكد جبارين انه يتابع مع رؤساء السلطات المحلية العربية في المنطقة عن كثب التطورات الحاصلة، سواء كان ذلك امام المسؤولين في وزارة الأمن الداخلي او سلطة الحرائق لضمان سلامة الاهالي وأمنهم الشخصي.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..