news-details

انتخاب أرنون بار دافيد رئيسًا للهستدروت

انتخب مجلس منتخبي الهستدروت أرنون بار دافيد رئيسا بأغلبية الاصوات خلال جلسة جرت أمس الأول في مباني الهستدروت في تل أبيب حيث سيخلف بار دافيد رئيس الهستدروت آفي نيسانكورن

وشكر رئيس الهستدروت الجديد أرنون بار دافيد أعضاء مجلس المنتَخبين في الهستدروت على ثقتهم وقال:" أشكر جميع الضيوف ورؤساء الأحزاب، رؤساء النقابات العمالية، الألوية والمناطق، الرؤساء والنساء في نعمات، رؤساء اللجان العمالية ورفاق دربي". وشكر بار دافيد أيضًا زوجته هيلا وجميع أفراد عائلته الذين حضروا الجلسة.

وأردف بار دافيد في كلمته: "وضعت نصب اعيني دائما قضية احترام العمال ومكانتهم. انا أُدرك جيدا ما معنى ان تكون عاملا، موظفا ومقدم خدمات. "أنا هنا من أجل ان أقود الهستدروت معكم الى الامام، لمواجهة تحديات العمل المتغيرة. سنواصل حملة رايتنا، اضافة الى رايات اخرى جديدة تتضمن أسس التطور والازدهار، الابداع، الادارة الصحيحة، الشفافية والاهم، تحسين الخدمات في كافة أماكن العمل. وهذا كله من أجل تطوير المجتمع والاقتصاد في اسرائيل وايصاله الى واقع أفضل".

واختتم بار دافيد كلمته: "سنواصل عملنا من أجل المستضعفين، من أجل أبناء الأقليات، لدعم وتعزيز المساواة للنساء في اماكن العمل ولكسر الحواجز الزجاجية. سنعمل من أجل تقليص الفجوات في المجتمع، للاعتناء بالمتقاعدين الذي يتقاضون مخصصات متآكلة، سنعتني بالمسنين، وسنهتم أيضًا بالأمهات العاملات والعاملين عامة.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..