news

انتخاب عماد دلّة سكرتيرًا لفرع الحزب الشيوعي في كفرياسيف 


عقدت اللجنة المحلية لفرع الحزب الشيوعي في كفرياسيف أمس الاثنين 18/2/2019 اجتماعها الأوّل بحضور جمال شريف عضو اللجنة المركزية لحزبنا الشيوعي بعد ان تم انتخاب أعضائها الشهر الفائت في الاجتماع السنوي العام للفرع والذي لخص الفترة السابقة والانتخابات للسلطة المحلية.
وانتخبت بالإجماع عماد دلّة سكرتيرًا لفرع الحزب خلفًا لنقولا ياور. حيث أجمع الرفاق بمدى المسؤولية والعمل الشيوعي الدؤوب والمثابر الذي يتمتع به الرفيق عماد، الذي كان عضوا في المجلس المحلي ممثلا للجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة ، ورئيسًا فعالاً للجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة البستان الابتدائية في كفرياسيف، ورئيسًا للجنة المراقبة المنطقيّة.

بدوره أكد دلّة على ضرورة رفع قيمة العمل الجماعي والوحدوي والتنظيمي على جميع الأصعدة من اجل الرقي بالعمل السياسي والتنظيمي للحزب في معركته المستمرة ضد سياسات حكومات اسرائيل اليمينية المتعاقبة.

وورد في البيان الذي وصلنا من الفرع في كفر ياسيف: "بعد فيض من النقاش الرفاقي المثمر والذي تم التاكيد من خلاله على الموقف الداعم وضرورة الاستمرار في القائمة المشتركة والتي تمثل كافة شرائح وأطياف جماهيرنا العربية الصامدة في ارضها ووطنها في ظل إقرار قانون القومية العنصري والفاشي الذي يطالنا جميعا وقانون كامينتس تماشيا مع صفقة القرن وتداعياتها الخطيرة على القضية الفلسطينية  ، تشكل القائمة المشتركة مشروعا وإنجازا سياسيا ووطنيا واجتماعيا وحضاريا مشروع لشعب يعشق الحرية والعزة والكرامة يجب تعزيزه وصيانته لانه إرادة شعب يحقق الكثير من آمال وتطلعات الجماهير ، حيث أكد الجميع الاستعداد التام للعطاء والنشاط في هذا المعترك الحاسم والفاصل . 
الجدير بالذكر ان المجتمعون أشادوا بالدور القيادي والمسؤول والنشيط للرفيق نقولا ياور على مدار عدة سنوات سكرتيرًا لفرعي الحزب والجبهة متمنين له دوام العطاء والصحة والاستمرار في خدمة شعبه وقضاياه الملحة".
هذا ودعا المجتمعون الى المساندة الفعالة في العمل البلدي والجماهيري لمجلس كفرياسيف المحلي ممثلا برئيسه الاستاذ المحامي الرفيق شادي شويري وكتلة الجبهة والائتلاف في المسؤولية الهامة الملقاة على عاتقهم من اجل خدمة مواطني كفرياسيف جميعا والرقي بقريتنا الغالية.

وكان كادر جبهة كفر ياسيف قد انتخب قبل اسبوعين لجنة محلية، تتشكل من: نقولا ياور، خالد خليل، جميلة سعد، نجيب شحادة، امل مرقس، عماد دلة، قسطندي مرقس، عبد رضا، عواطف مرقس، نصري داوود، سلام مرقس، معاوية الحاج وعلاء مرقس.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب