news-details

قتيل في كفرقاسم و5 إصابات في جرائم إطلاق نار في الرامة ويركا

أصيب 5 أشخاص أحدهم من بلدة الرامة والآخرون من يركا بجروح متفاوتة، إثر تعرضهم لجريمتي إطلاق نار منفصلتين، فجر أمس الثلاثاء.

وعلم أن شابا أصيب في الرامة بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر استهدافه بجريمة إطلاق نار خلال تواجده في حفل زفاف بالبلدة، وقد أحيل على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وأسفرت جريمة إطلاق نار أخرى عن إصابة 4 شبان (25، 24، 20 و17 عاما) من بلدة يركا بجروح متفاوتة، نقلوا على أثرها على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن المصابين الأربعة كانوا يعانون من جروح في القسم العلوي من أجسادهم، وقد وصفت إصابة أحدهم بالمتوسطة بينما الآخرون بالطفيفة.

هذا، وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمتين، في الوقت الذي لم تبلغ فيه عن اعتقال أي مشتبه به بالضلوع في أي منهما.

 

قتيل في جريمة إطلاق نار

قُتل رجل (62 عاما) في كفر قاسم في جريمة إطلاق نار فجر أمس الأول الإثنين، بينما كان يتواجد في مصنعه في البلدة.

والضحيّة هو أحمد أبو جابر، ويملك مصنعًا للباطون في المدينة.

وأفاد بيان للشرطة بأنه في أعقاب بلاغ عن إصابة الرجل بأعيرة نارية، حضرت قوة من الشرطة والإسعاف، وتم نقله إلى مستشفى بيلنسون، حيث جرى الإعلان عن وفاته متأثرا بجروحه.

وبحسب مصادر صحافيّة، فقد تعرّض نجله، الأسبوع الماضي، لإطلاق نار وأصيب بقدمه، بينما قتل ابنه عمّه، رامي أبو جابر، البالغ من العمر 25 عامًا، قبل نحو 7 أشهر، بعدما انفجرت عبوة ناسفة قويّة في شاحنة كان يستقلّها. وقالت الشرطة في بيان إنها تدقق في ملابسات الجريمة.

 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..