news

مصرع رجل خمسيني واصابة شابين في حادث طرق مروّع في دبورية

وقع عصر اليوم الاثنين حادث طرق مروّع على مدخل بلدة دبورية الجليلية، اسفر عن مصرع رجل بالخمسينيات من العمر واصابة شابين آخرين بالعشرينيات من العمر.
وحسب المعلومات المتوافرة، هرعت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء الى المكان وقدمت الاسعاف الأوليّ للمصابين، ونقلتهما الى مستشفى "هعيمق" في العفولة، لكنها اضطرت لاعلان وفاة الرجل الخمسيني.
وأفاد شهود عيان أن السيارتين كانتا قد سحقتا بالكامل في الحادث، بينما انتشلت جثة الرجل الخمسيني من احداها، واضطرت الطواقم الطبية اعلان وفاته بعد جهود باحيائه. بينما تم انتشال الشاببين المصابين من السيارة الأخرى وهما يعانيان من اصابات وصفت بالمتوسطة.
وفي حادث منفصل، أصيب راكب دراجة نارية (26 عامًا) بعدما انزلق على الشارع رقم 899 باتجاه المالكية في الشمال. وجرى نقله لمستشفى "زيف" في صفد وهو يعاني من اصابات بالأطراف.
في حين أصيب رجلين خمسينيين في حادثي طرق منفصلين، أحدهما وقع عند مخرج يانوح باتجاه كرميئيل، حيث جرى نقل المصاب (50 عامًا) لمستشفى نهاريا وهو يعاني من اصابات بالأطراف وقسم جسده العلوي. بينما المصاب الآخر (55 عامًا) فقد أصيب بحادث طرق بين دراجة نارية وسيارة في شارع يوتام بايلات، وجرى نقله لتلقي العلاج في مستشفى يوسفطال بالمدينة.
 

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب