news-details

مصرع رجل غرقًا في الساخنة

غرق شاب في الـ28 من عمره، اليوم الثلاثاء ولقي مصرعه في الحادث، الذي لم يتضح سببه بعد.

وقد وصل طاقم اسعاف الى الموقع لتقديم الاسعاف الأوليّ للمصاب، الذي تم انتشاله من حوض السباحة في الساخنة، قبل أن يضطر لاعلان وفاته. بينما أشار الطاقم الطبي الى احتمال اصابته بأزمة قلبية. وقد وصل محققو الشرطة الى موقع الحدث وباشروا التحقيق في ملابسات الحادث.

أصيب سائق دراجة هوائية كهربائية اليوم الثلاثاء بحادث دهس من قبل سيارة في بات يام. وأفادت طواقم الاسعاف أنها عالجت مسنًا (74 عامًا) أصيب باصابات متوسطة بالأطراف ونقلته الى مستشفى "فولفسون" في حولون لاستمرار تلقي العلاج.

وفي حادث طرق منفصل، أصيب رجل في الأربعين من العمر باصابة خطرة في حادث طرق بين سيارة ودراجة نارية في شارع رقم 5 قرب مفترق جليلوت، وجرى نقله لمستشفى بيلينسون مع اصابة بالرأس والصدر.

فيما أصيب أربعة أشخاص باصابات طفيفة حتى متوسطة اثر حادث طرق بين حافلة وسيارة نقليات في شارع رقم 75 قرب مفترق الكيشون صباح اليوم، وبين المصابين سيدة (70 عامًا) ورجل (60 عامًا) أحيلا إلى مستشفى رمبام في حيفا مع اصابات متوسطة. بينما أحيلت سيدة (57 عامًا) وطفلة (11 عامًا) الى مستشفى "بني تسيون" في حيفا باصابات طفيفة.

وأصيب عامل (70 عامًا) باصابات متوسطة اثر سقوطه عن ارتفاع في مصنع بالمنطقة الصناعية كريات بياليك، أحيل على اثرها الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج.

أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب

المزيد..