news

مصرع عامل بمصنع في النقب واصابة فتى في تل السبع

 

لقي عامل في الخمسينات من عمره مصرعه صباح اليوم السبت داخل مصنع، في أحدث حوادث العمل بالبلاد. 
وأفادت مصادر طبية من نجمة داوود الحمراء أن العامل وقع في مصنع بمنطقة "يروحام" في النقب وقد فقد وعيه، وبالتالي "هرعت الطواقم الطبية وطواقم الاطفاء والانقاذ للمكن، حيث تمّ تخليص العامل من المكان الذي علق به وخلال الفحوصات الطبية تبيّن أنّه بدون تنفس ونبض واضطرت الطواقم الى اقرار وفاته في المكان"، كما ورد في البيان.
من جانبها باشرت قوات الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث، ويقود التحقيق محققون مختصون في حوادث العمل.
على صعيد متصل، انقلب "دباب" (تراكتورون) على الشارع رقم 31 في النقب، بالقرب من بلدة عراد وباتجاه البحر الميت، وقدمت طواقم الاسعاف العلاج للمصاب البالغ 20 سنة، وتمت احالته مصابًا باصابات متوسطة، بواسطة طائرة مروحية لمستشفى "ايخيلوف" في تل أبيب لاستكمال العلاج.
وفي حادث منفصل، أفادت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بإصابة فتى (12 عامًا) من قرية تل السبع في النقب، الى مستشفى سوروكا في بئر السبع بعدما أغمي عليه بشكل مفاجئ وسط عائلته.
وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: "انهار الفتى فجأة فاقدًا للوعي، وتم نقله بمساعدى أفراد عائلته إلى عيادة محلية في تل السبع، حيث قدّم له طاقم نجمة داوود الحمراء العلاج الأولي وعمليات الانعاش وعند اعادة النبض له نُقل الى مستشفى سوروكا في بئر السبع بحالة حرجة وهو تحت التخدير وموصول بأجهزة التنفس الصناعي".
 
أخبار ذات صلة

إضافة تعقيب