news-details

كتلة الجبهة تلتقي رئيس الوزراء اشتية في رام الله

كتلة الجبهة تلتقي رئيس الوزراء اشتية في رام الله

 

استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتيّة في رام الله، مساء أمس الأربعاء، كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الكنيست، ممثلةً بالنواب أيمن عودة، عايدة توما-سليمان، عوفر كسيف ويوسف جبارين. وشارك في اللقاء بزيارة وزير المالية الفلسطيني د. شكري بشارة.

وهنأ نواب الكتلة د. اشتية على تولّيه منصبه، كما تطرّقوا بإسهاب لتحديات المرحلة الراهنة والمقبلة على القضيّة الفلسطينيّة والشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

واستعرض اشتية شرحا آخر التطورات والمؤامرات التي تُحاك لتصفية القضية الفلسطينية وآخرها، حاليا، صفقة القرن الأميركية، مرورا بمؤتمر البحرين الذي دعت اليه الولايات المتحدة الأميركية ونهاية حول سياسات اسرائيل الاحتلالية تجاه الشعب الفلسطيني من خلال التضييقات وتطبيق المؤامرات على أرض الواقع.

ومن جهته أكّد وفد الجبهة على رفضه لأي مبادرة سياسيّة لا تلبي الحد الأدنى من حقوق الشعب الفلسطيني، وتطرق الوفد بشكل خاص لصفقة القرن الأميركية التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، تصفية قضية اللاجئين وإلغاء ما تبقى من هامش ديمقراطي داخل إسرائيل.

وعرض وفد الجبهة تصوّره بشأن تشكيل حكومة نتنياهو القادمة التي ستكون الأكثر يمينية وعنصرية من سابقاتها، معربين عن قلقهم من مخطط الحكومة لضم مناطق ج تحت سلطة الاحتلال.

كما شدد الوفد على ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصف في ظل تحديات المرحلة القادمة.

أخبار ذات صلة